الاخوة والاخوات رؤساء واعضاء الهيئات الادارية جمعيات العاصمة المحترمين " دفع الاشتراكات "      الأخوة والاخوات رؤساء الجمعيات الخيرية المحترمين... نتيجه الفحص الايجابي لسعاده رئيس الاتحاد      بدعوة كريمة من رئيس جمعية دير طريف .. المشاركه في حفل الاستقبال الذي اقيم بمناسبة انتخاب هيئة ادارية جديدة وتكريم الهيئة الادارية السابقة      السادة رؤساء الجمعيات الخيرية / العاصمة .. تاجيل البازار الخيري المنوي عقده هذا الشهر حتى اشعار اخر      السادة اعضاء الهيئة العامة المحترمين فيما يخص الاتحاد والتواصل مع الهيئة العامة وما دار ويدور على منصات التواصل الاجتماعي في الجروبات المتعددة      دعوه من اتحاد الجمعيات الخيرية لكافة جمعيات العاصمه المنظمه للاتحاد للحصول على مقعد متحرك لكبار السن وذو الاحتياجات الخاصه      اتحاد العاصمه يدعو الجمعيات الغير مسدده لاشتراكاتها السنويه لتسديدها قبل ناريخ 30/11/2021      اتحاد العاصمه يعين رؤساء اللجان الفرعيه بعد الانتخابات التي جرت بتاريخ 2/10/2021      اجتماع لادارة اتحاد جمعيات العاصمة الجديده من اجل اختيار امين الصندوق وامين السر ونائب الرئيس      اجراء انتخابات اتحاد جمعيات العاصمه الخيرية وفوز كتله الخير والعطاء برئاسة الحاج ظافر البسطامي بغالبية المقاعد


بما تفسر الاقبال الكبير على تأسيس جمعيات جديده








إجمالي الزوار (17991338) زائر
رسالة الإتحاد

رسالــة الاتحــاد

 

 

 

  تنطلق رسالة اتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة العاصمة من الأهداف والغايات التي أنشئ من أجلها إنسجاماً مع أهداف وغايات رسالة الخير التي تسعى الجمعيات الى تحقيقها لتوفير السلم الاجتماعي والأمن النفسي بين أفراد المجتمـع ، وتهدف الى جسر الفجوة بين من يملك ومن لايملك ، والتغلب على الفقر والحرمان والجهل والعجز ، ومد يد العون لمن يحتاجها والمساعدة في تأهيل شرائح من المجتمع وخاصة الشباب من الجنسين بالتدريب والتعليم ليتمكنوا من القيام بدورهم الإيجابي في الحياة .

 

  لقد رسم النظام الأساسي للاتحاد من القيام الأُطر الرئيسة لرسالته وغاياته وأهدافه فهو في الوقت الذي يهدف فيه الى تحقيق رسالة المؤسسة الخيرية العامة ، فأنه يعمل على إرشاد وتوجيه الجمعيات في العاصمة بما يحقق أهدافهـا ، كما يشجع الجمعيات على التنسيق بين جهودها وخاصة الجمعيات ذات الأهداف المتقاربة لتحقيق مزيد من التعاون والتقارب فيما بينها وتعزيز دورها في أداء رسالتها .

 

 ومن أجل الإرتقاء بقدرات القائمين على الجمعيات في محافظات العاصمة وإثراء كفاءاتهم وتحقيق التفوق النوعي لهذه الجمعيات وتمكينها من بلوغ المزيد من التقدم والنجاح ، فأن الاتحاد يقوم بتنفيذ البرامج التدريبية والدورات المتنوعة ، كما يقوم بتشجيع الجمعيات على المشاركة في المعارض التي يقيمها ويرعاها .

 

  إن الاتحاد هو بيت جمعيات العاصمة ، وهو الذي يرعى مصالحها ويدعم نشاطاتها ويتبنى قضاياها سواء لدى الجهات الحكومية أو غيرها .

 

 كما يحرص على تقديم الدعم المادي والمعنوي لجمعيات العاصمة ضمن إمكاناته .



                                                                                                       امين السر:د. محمود عاشور