نعي شهداء حافلة مدرسة فيكتوريا      نعي فاضل      تهنئة وتبريك      نعي فاضل      تنديد واستنكار      تهنئة وتبريك      حملة طرود الخير      نعي فاضل      اجتماع الهيئة العامة 2018      تهنئة وتبريك من جمعية جبل المكبر لحضرة صاحب الجلالة الهاشميه بمناسبة عيد ميلاده المبارك
مقالات الجمعية
الكاتب الصحفي راسم عبيدات



الكاتب: مقال لكاتب مميز

الكاتب الصحفي راسم عبيدات

 
هو أحد قادة العمل الوطني، المجتمعي والأهلي في مدينة القدس.

مواليد القدس/جبل المكبر عام 1958م.

التحق بالعمل الوطني والجماهيري مبكراً.

مع بدايات النصف الثاني من عقد السبعينيات، شغل عضوية مجلس إتحاد طلبة جامعة بيت لحم عام 1980م، وخلال وجوده في الجامعة، اعتقل مرتين على خلفية نشاطه الطلابي والوطني.

وبعد حصول على بكالوريوس إدارة أعمال، واصل نشاطه الوطني والجماهيري، وتولى رئاسة رابطة خريجي جامعة بيت لحم من عام 1982-1986م ومن ثم سكرتيراً لها لست سنوات أخرى.

أعتقل عام 1985م لمدة عامين على خلفية نشاطه في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

في عام 2001م أعتقل لمدة عامين على خلفية نشاطه السياسي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، واتهم بعضوية لجنتها المركزية العامة.

وأعيد اعتقاله لمدة 17 عشر شهراً من 7/6/2005- 9/10/2006م على خلفية المشاركة في أنشطة اجتماعية وسياسية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وعضوية لجنتها المركزية والمشاركة في الانتخابات التشريعية للسلطة الفلسطينية.

شغل عضوية الهيئة الإدارية لنادي جبل المكبر الرياضي أكثر من ثلاث دورات انتخابية.

وشغل رئاسة لجنة أولياء مدارس جبل المكبر .

يعمل في إدارة برنامج التأهيل المهني والنفسي /بيت ساحور، التابع لجمعية الشبان المسيحية، متزوج وأب لأربعة أبناء  أكبرهم شادي.

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل