احباب رسول الله تيسر رحلة للأطفال الايتام      أحباب رسول الله تقدم لحوم الأضاحي المبردة لعائلات الأيتام والفقراء بالتعاون مع اتحاد جمعيات العاصمة      احباب رسول الله تشارك في اطلاق "حياتي ملك لي"      احباب رسول الله تقيم دورة اعداد المحاضرين      احباب رسول الله تقيم احتفالا بعيد استقلال الوطن      تكريم رئيس احباب رسول الله في اليوم الصحي      احباب رسول الله تدعم اليوم الطبي المجاني      القيسي رئيساً بالتزكية والاجماع /جمعية احباب رسول الله      دعوة لترشيح صانع امل /جمعية احباب رسول الله      احباب رسول الله تشارك في "كبارنا راس مالنا"
أخبار الإتحاد
02.06.2017 00:11:00

احباب رسول الله تقيم احتفالا بعيد استقلال الوطن



احتفال جمعية أحباب رسول الله بعيد استقلال الوطن /سحاب .

أقيم في المركز الثقافي في سحاب مهرجانا وطنيا بمناسبة أعياد الوطن المجيدة

رعى رئيس جمعيات اتحاد العاصمة السيد ظافر البسطامي و رافقه الدكتور صالح الصقور مستشار وزير التنمية الإجتماعية ود.امل قطناني الحتفال الذي اقامته جمعية أحباب رسول الله بمناسبة احتفالات الوطن بمناسبة عيد الاستقلال . وفي بداية الحفل وقف الحضور للسلام الملكي بكل عزة و فخار , و من ثم تم استهلال الحفل بايات من الذكر الحكيم .

و في كلمة رئيس الجمعيه السيد اديب القيسي الترحيبية رحب براعي الحفل والحضور الكرام , و قدم من منصة الخطابة تهنئة لسيد البلاد و الاردنيين بعيد الاستقلال , و اردف ذاكرا من خلالها انجازات راعي المسيره جلالة الملك المفدى

و من ثم تم تقديم عدد من الشرائح عن انجازات جمعية احباب رسول الله الذي تتكفل 150 يتيما , والتي تقوم غاياتها على تنمية الموارد البشرية ,و علاج المحتاجين من جمبع الفئات , و مساعدة طلاب الجامعات و غيرها من الأعمال الخيرية في خدمة المجتمع .

حيث شمل الحفل قصائدا شعرية و اوبريتا وطني تتغنى كلماته بالوطن وقائد الوطن ,وتترجم من خلالها فرحة الاردنيين بعيد الاستقلال المجيد .

وفي نهاية الحفل قام رئيس اتحاد جمعيات العاصمة الحاج ظافر البسطامي والسيد اديب القيسي بتوزيع الدروع على المشاركين في انجاح هذه الفعالية , واهل الخير المساندين للجمعية. وتخريج فوج من المنتسبين لدورة سفراء الهمة.

و مما يجدر الاشارة إليه أن هذا الحفل قد حضره جمع غفير من وجهاء العشائر و شخصيات المجتمع المحلي للواء سحاب, و عدد من التربويين و التربويات من أبناء لواء سحاب الأكارم

عٌآشُ آلَآردٍنِ وٌطِنِآ مًسِـتٌـقُلَآ عٌزٍيِزٍآ بًوٌحًدٍتٌـهّ آلَوٌطِنِيِة تٌـرعٌآهّ عٌنِآيِة آلَرحًمًنِ وٌأبًنِآئهّ آلَمًخِـلَصّـيِنِ..




عدد القراء: 3962











































Share |
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل