احباب رسول الله تيسر رحلة للأطفال الايتام      أحباب رسول الله تقدم لحوم الأضاحي المبردة لعائلات الأيتام والفقراء بالتعاون مع اتحاد جمعيات العاصمة      احباب رسول الله تشارك في اطلاق "حياتي ملك لي"      احباب رسول الله تقيم دورة اعداد المحاضرين      احباب رسول الله تقيم احتفالا بعيد استقلال الوطن      تكريم رئيس احباب رسول الله في اليوم الصحي      احباب رسول الله تدعم اليوم الطبي المجاني      القيسي رئيساً بالتزكية والاجماع /جمعية احباب رسول الله      دعوة لترشيح صانع امل /جمعية احباب رسول الله      احباب رسول الله تشارك في "كبارنا راس مالنا"
أخبار الإتحاد
06.08.2017 19:02:00

احباب رسول الله تشارك في اطلاق "حياتي ملك لي"



حياتي ملك لي 
تحت رعاية عطوفة مدير شرطة شرق عمان /العقيد طارق الهباهبة .. تشرفت جمعية أحباب رسول الله الخيرية لرعاية الأيتام والفقراء بمشاركة مجلس محلي سحاب في اطلاق مبادرة (حياتي ملك لي) والتي تهدف إلى التحذير من استخدام العيارات الناريه في الفرح او حالات الغضب .حيث تم عرض افلام وثائقيه وريبورتاج مؤثر لبعض الاحداث التي نسببت بها هذه الظاهره ايضا تم استعراض لمسرحيه تحدثت عن واقع الحال لمأساة اسره اردنيه كانت احدى ضحايا اطلاق العيارات الناريه .
والجدير بالذكر ان هذه الحمله والمبادره تهدف إلى التركيز على ظاهرة إطلاق العيارات النارية..والتي أصبحت ظاهرة مقلقة ومزعجة. .وتسببت بماسي لكثير من العائلات. .فكم من طفل تيتم وكم من إمرأة ترملت. .وكم من أطفال وشباب. .أصيبوا بعاهات دائمة. .وأصبحوا عاجزين عن القيام بحياتهم الطبيعية.
أن الأوان لوضع حد لهذه الظاهرة الخطيرة في مجتمعنا..واجتثاثها من جذورها. .وإنقاذ أبنائنا والمجتمع من هؤلاء المستهترين الذين يهددوا أرواحنا بالقتل.




عدد القراء: 4545





























Share |
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل